بابلو جافي ..أصغر لاعب يحقق لقب دولي مع اسبانيا في تاريخه

حقق جافي لاعب نادي برشلونة انجازا تاريخيا بكونة أصغر لاعب يحقق لقب دولي مع منتخب اسبانيا وذلك بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبيه على حساب منتخب كرواتيا والتي انتهت المباراة بالتعادل السلبي .لتذهب المباراة الى ركلات الترجيح حيث فاز منتخب اسبانيا على منتخب كرواتيا.


ماذا تعرف عن بابلو جافي لاعب برشلونه

بابلو جافي هو لاعب كرة قدم اسباني يلعب في مركز الوسط المهاجم لنادي برشلونة. ولد جافي في 1 يناير 1999 في إسبانيا ، وانتقل إلى برشلونة في عام 2015 ، وتدرج في صفوف أكاديمية النادي قبل أن يتم ترسيمه في الفريق الأول في عام 2018.

ويمتاز جافي بقدرته على التمرير والتحكم في الكرة بشكل جيد، كما أنه يمتلك مجموعة كبيرة من المهارات الفردية التي تساعده على افتتاح المساحات لزملائه في الفريق. وقد حظي جافي بالفرصة في بعض المباريات الكبيرة مع برشلونة، ولكنه يستمر في البحث عن الفرصة المناسبة لإثبات قدراته وموهبته على أرض الملعب. وبعد أدائه المميز في الفريق الأول لبرشلونة، تم تصعيده إلى المنتخب الإسباني للشباب تحت سن 21 عامًا، ولعب مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم اوروبا للشباب تحت سن 21 عامًا في عام 2019.بالمجمل، بابلو جافي هو لاعب شاب وموهوب، ويعد واحداً من اللاعبين الأكثر وعيا وانضباطاً في فريق برشلونة، ويتوقع له المزيد من التطور والنجاح في المستقبل.


إنجازات جافي مع منتخب برشلونة

بالنسبة لبرشلونة، فقد حقق جافي بعض الإنجازات المميزة مع الفريق بالرغم من أنه لم يلعب لفترة طويلة في الفريق الأساسي. وبينما لا يزال يتطور ويكتسب الخبرة في عالم كرة القدم، إلا أنه قد ساهم في الفوز بلقب الدوري الإسباني في موسم 2018-2019.حيث شارك جافي في 27 مباراة في موسم 2018-2019، وسجل 2 أهداف وصنع 2 هدفًا آخرين، وخلال العام التالي شارك في 14 مباراة وسجل هدفين. وعلى الرغم من أن إنجازاته لا تزال محدودة، فهو لاعب موهوب يتطور بسرعة ويمتلك إمكانيات كبيرة للتألق في المستقبل.


الختام

جافي يحقق رقما قياسيا بكونة أصغر لاعب يحقق مع منتخب اسبانيا بلقب دولي في تاريخة،جافي ينتظرة مستقبل زاهر جدا،سنسمع اسم جافي بعد فترة يدوي في أرجاء عالم كرة القدم،جافي الموهوب والمثابر استطاع الوصول لنادي برشلونة وهو في عمر 18 سنه.